من نحن

Rate this item
(0 votes)

نبده عن المؤسسة

مؤسسة الكوموبايل أنشأت في العام 2001م بالجمهورية اليمنية – صنعاء ، من أوائل شركات الهواتف المحمولة باليمن ، وتعتبر مؤسسة الكوموبايل مؤسسة رائدة في مجال الهواتف المحمولة، حيث نمت بمعدل متزايد نتيجة للنمو الكبير الذي طرأ على تكنولوجيا الاتصالات، حيث وفرت منتجاتها خلال فترة عملها بتقنيات لتلبي احتياجات السوق المتنامية باليمن .
وتسعى المؤسسة دائماً إلى اقتناء الأفضل في مجال تقنيات الهواتف المحمولة و تطوير منتجاتها بأحدث التقنيات المواكبة لعصر التكنولوجيا وذلك من خلال إدارة البحث والتطوير والمجهز بكوادر أجنبية ومحلية ذو خبرة عريقة في أجهزة الجوال والبرامج المصاحبه لها .
أصبحت المؤسسة تغطي حاليا جميع الأسواق المحلية بمنتجاتنا و توفر جميع خدمات ما بعد البيع لعملائنا وذلك من خلال فروع ووكلاء المؤسسة في جميع المحافظات كما أنها تملك خطط توسعية محلية و خارجية .
تؤمن المؤسسة بأن تكون عضو فعال في هذا المجتمع وتؤثر في حياة الناس بشكل ايجابي وتوفر لهم المنافع التي يريدونها .

 

رؤيتنا

الريادة في تقنيات الاتصالات


رسالتنا

القيام بالمهام الموكلة الينا في تحقيق أعلا أنتاج وفعالية والقيام بتنميتها المستمرة من خلال استخدام أفضل الكوادر وأعلى مستوى من التكنولوجيا .

 

اهدافنا

عمل نقله نوعية في الأسواق المحليه والخارجية من حيث التكنولوجيا وتقنية الاتصالات
توفير أجهز متميزة ذات جودة عالية .
توفير الراحة والخدمات المستمرة للزبائنا والعملاء .
إرضاء الزبائن والعملاء وخلق الشراكة المستمرة مع العميل .
فتح أسواق جديدة محلية وخارجية .
ان نكون الرواد في تقديم خدمات ما بعد البيع


قيمنا

العمل بروح الفريق الواحد
المحافظة على البيئة
التطوير والتدريب المستمر
التواصل الاجتماعي وخدمة المجتمع
الشراكة مع العميل

ثانياً :- فروع المؤسسة

فرع المركز الرئيسي للمؤسسة (الإدارة العامة ) - العاصمة صنعاء
فرع المركز الرئيسي للصيانة - العاصمة صنعاء

 

ثالثاً :- الكادر (الموارد البشرية

الكوموبايل لديها كادر وظيفي يصل الى 120 موظف وهو في تزايد مستمر مع زيادة نمو المؤسسة، يتألف من كوادر أجنبية مؤهلة للاستفادة من الخبرات العالمية في مجال تقنيات الاتصالات وزيادة كفاءت المؤسسة بالإضافة إلى كادر وظيفي محلي لديهم الخبرة بمعرفة متطلبات الزبائن يعمل على توفير أجهزة بتقنيات عالية تساعد الزبائن على اختيار المنتج والخدمة التي تناسب طلبهم .
كما إن الموظفين هم أساس نهضة المؤسسة وتطويرها واستمرارها ولذلك تسعى الكوموبايل إلى الاهتمام بهم و تقديم برامجها التدريبية المستمرة وتوفير بيئة العمل المناسبة لهم .
تمتلك الكوموبايل اقسام خاصة بخدمات مابعد البيع ( من صيانة وخدمة عملاء وتوفير جميع البرامج ) تتضمن كادر اجنبي ومحلي مؤهل منتشر في جميع فروعها في الجمهورية اليمنية.

 

Read 951 times